أخر الأخبار

نجوم يخوضوا أولى بطولاتهم الدرامية في رمضان 2024

أحمد العوضي
أحمد العوضي


يستكمل موسم دراما رمضان 2024 مسيرة مواسم الـ off season الدرامية والتي شهدت على تقديم عدد من النجوم في أول عمل درامي من بطولتهم المطلقة من أبرزهم طه الدسوقي في مسلسل «حالة خاصة» و... في مسلسل «على باب العمارة».

وبعد النجاح الذي حققه هؤلاء النجوم في أول بطولة درامية مطلقة لهم يشهد الماراثون الدرامي الرمضاني القادم تقديم نجوم آخرين في أول عمل درامي من بطولتهم المطلقة.

ومن أبرز النجوم المنضمين إلى سنة أولى بطولة في دراما رمضان 2024 الفنان أحمد العوضي بمسلسل «حق عرب» ويشاركه البطولة وفاء عامر ورياض الخولى وكارولين عزمى ودنيا فؤاد وسلوى عثمان ووليد فواز من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق

أما ثاني النجوم الذين يخوضوا تجربة البطولة الدرامية المطلقة للمرة الأولى بعد تألقه العام الماضي في مسلسل «تحت الوصاية» مع منى زكي الفنان دياب بمسلسل «مليحة» والذي يتناول القضية الفلسطينية وتدور أحداثه في إطار 15 حلقة من بطولة ميرفت أمين وأشرف زكي وحنان سليمان وأمير المصري من تأليف رشا عزت الجزار وإخراج عمرو عرفة.

ويجمع مسلسل «أعلى نسبة مشاهدة» والمقرر عرضه ضمن ماراثون دراما رمضان القادم بين ليلى أحمد زاهر وسلمى أبو ضيف في أولى تجاربهم بالبطولة الدرامية المطلقة ويشاركهم بطولة العمل كلا من انتصار ومحمد محمود وفرح يوسف وهند عبد الحليم من تأليف سمر طاهر وإخراج ياسمين أحمد كامل.

ومن النجوم الشباب الذين يخوضون تجربة البطولة لأول مرة الفنان أحمد داش في مسلسل «مسار اجباري» ويشاركه البطولة عمر عصام وصابرين وبسمة ورشدى الشامى من إخراج نادين خان.

وأخيرا تقدم الفنانة «رانيا يوسف» أول عمل درامي من بطولتها خلال موسم دراما رمضان 2024 بمسلسل «جريمة منتصف الليل» ويشاركها البطولة أحمد عبد العزيز وميار الغيطي وإلهام عبد البديع ومحمد عز وأحمد منير من تأليف محمد الغيطي وإخراج عصام شعبان.

ترشيحاتنا